مرتفعات جنتنج

مرتفعات جنتنج هي في الواقع من أكثر الأماكن السياحية الجذابة في ماليزيا ، والتي تقدم متعة الترفيه والمرح ، بينما يقبل الكثير من الزوار هربا من حرارة العاصمة كوالالمبور . تضم مرتفعات جنتنج بعدد من أماكن الإقامة المختلفة ، جميعم يقدموا نوع من وسائل الترفيه .

هناك ثلاث مدن الملاهي في مرتفعات جنتنج . متنزه في الهواء الطلق ، حديقة التسلية في الأماكن المغلقة (تشكل أكبر مدينة ملاهي في ماليزيا) والحديقة المائية . وبالإضافة إلى المتنزهات الرئيسية هناك أيضا عوامل الجذب الترفيهية مثل مراكز الترفيه والسنوكر والبولينج والرماية وتسلق الجدار وحتى نفق الرياح للقفز بالمظلات .

مرتفعات جنتنج تتمتع بمناخ بارد ما بين 20 درجة مئوية إلى 26 درجة مئوية خلال فترة النهار و 15 درجة مئوية إلى 20 درجة مئوية خلال فترة الليل . الطقس الضبابي هو العنصر السائد مع العواصف الرعدية المتكررة في نهاية العام . ومع ذلك ، يمكنك زيارة مرتفعات جنتنج في أي وقت من العام ، فضلا عن الطرق التي تتكون من بناء القوى التي تقاوم معظم الانهيارات الارضية . إذا كنت من مفضلي العطلات الجافة ، فعليك بزيارة مرتفعات جنتنج مابين مارس وسبتمبر عندما يقل معدل هطول الأمطار بشكل عام . يجب التأكد من ارتداء بعض الملابس السميكة في فترة المساء ، خشية من برودة الطقس .